قائمة الأفضل في شهر فبراير رونالدو غروهي في القمة ومدرب الشباب يتوج للمرة الثالثة

Fahad28 فبراير 2023آخر تحديث :
قائمة الأفضل في شهر فبراير رونالدو غروهي في القمة ومدرب الشباب يتوج للمرة الثالثة

قام الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي من أجل المخترفين بالإعلان عن الفائزين المختارين بالجوائز من أجل شهر فبراير، والتي هي مقدمة من شركة روشن العقارية، وقد شهدت عدد من الاسماء الضخمة التي كسبت هذه الجائزة.

تفاصيل الفائزين

وقد شهدت فوز نجم فريق النصر وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي، بينما حصد المدرب الإسباني فيسينتي مورينو، مدرب فريق الشباب جائزة أفضل مدرب، وهي المرة الثالثة له في هذا الموسم نظرًا لمجهوداته الواضحة مع الفريق واسلوبه المميز.

أما عن جائزة أفضل حارس مرمى فهي ذهب إلى حارس مرمى الاتحاد البرازيلي مارسيلو غروهي لمجهوداته الواضحة مع الفريق أثناء الموسم، وقد نجح اللاعب أبها نواف الصعدي في الحصول على جائزة اللاعب الواعد وذلك للمرة الثانية هذا الموسم وذلك خلال شهر فبراير في دوري روسن السعودي من أجل الجولات الأربعة وهم “15 – 16 – 17 – 18”

انطلاق الموسم الجديد واستمرار الجوائز الشهرية

أما عن الرابطة فقد أعلنت أنه بدأ الموسم الجديد، وسوف تستمر في الجوائز الشهرية وذلك من أجل أفضل مدرب وأفضل لاعب وحارس مرمى وكذلك لاعب واعد، وذلك للموسم الخامس على التوالي وذلك من خلال مسابقة دوري روشن السعودي، على أن يتولى الاختيار فريقها الفني وذلك الذي يضم عدد من الخبراء الفنيين وهم كالآتي:

تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبوشقير، عبيدالله العيسى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة