رئيس جمهورية القمر المتحدة يزور المملكة من أجل البحث عن فرص تعاون مشتركة ثنائية

Fahad10 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
الاقتصاد السعودي
رئيس جمهورية القمر المتحدة يزور المملكة من أجل البحث عن فرص تعاون مشتركة ثنائية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم باستقبال فخامة الرئيس عثمان غزالي في الرياض وهو رئيس جمهورية القمر المتحدة.

استقبال رئيس جمهورية القمر المتحدة في الرياض

تم استقبال الرئيس عثمان غزالي من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في الرياض وتم هذا الاستقبال من أجل مناقشة كافة الفرص المتاحة من أجل التعاون بين البلدين بشكل ثنائي.

وقد حضر الاستقبال الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة بالإضافة إلى الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالإشتراك مع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

الأشخاص المشاركين في الاستقبال من البلدين

واشترك أيضًا في الاستقبال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلي والأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني بالإضافة إلى الأمير هالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع وكذلك وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

كل هؤلاء الشخصيات بالإضافة إلى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية القمر المتحدة عطاالله الزايد.

اما على الجانب الآخر فقد حضر من جمهورية القمر المتحدة وزير الدولة الذي تم تكليفه بالعالم العربي السيد قسم لطفي، وكذلك السيد علي سيد بكاري وهو رئيس لحنة القانون بالبرلمان القمري، ومنسق برامج ومشروعات الخاصة بالتنمية عثمان عبد وأخيرًأ سفير جمهورية القمر المتحدة في السعودي الحبيب عباس عبدالله.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة