المنتخب الفرنسي يصل إلى نهائيات كأس العالم على حساب المغرب

Fahad14 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
المنتخب الفرنسي يصل إلى نهائيات كأس العالم على حساب المغرب

تأهل المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم للوصول إلى المباراة النهائية وذلك من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022، وذلك بعد أن تغلب على نظيره المغربي.

المنتخب الفرنسي يصل إلى النهائيات في كأس العالم

انتهت المواجهة التي جمعت ما بين المنتخبين الفرنسي والمغربي على أرضية الملعب البيت وذلك في قطر، في مباراة الدور نصف النهائي بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل لا شئ.

ملخص المواجهة ما بين المنتخب الفرنسي والمنتخب المغربي

في الشوط الأول نجح المنتخب الفرنسي في إحراز الهدف في الدقيقة 6، وكان الهدف المبكر في عمر المباراة وذلك عن طريق اللاعب ثيو هيرنانديز، أما الهدف الثاني فقد تم إحرازه في الشوط الثاني من عمر المباراة بواسطة راندال كولو وذلك في الدقيقة 79.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قد قدم مجهود جبار طوال الشوطين، كما انه كان يمكن الكثير من الفرص من أجل التسديد ولكنه لم يساعده الحظ في النجاح، على الرغم من استحواذه على الكرة في الشوط الأول من عمر المباراة.

ومن خلال تلك النتيجة استطاع المنتخب الفرنسي ان يضرب موعد جديد من أجل مواجهة الأرجنتين في المباراة النهائية من المونديال الحالي وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 18 من الشهر الجاري ديسمبر.

أما عن المنتخب المغربي سوف يواجه نظيره المنتخب الكرواتي وذلك في مباراة يوم السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر، والنتيجة من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة