المنتخب الكرواتي يحصد الجائزة البرونزية بالفوز على المغربي في مونديال كأس العالم

Fahad17 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار الرياضة
المنتخب الكرواتي يحصد الجائزة البرونزية بالفوز على المغربي في مونديال كأس العالم

استطاع المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم الفوز على المنتخب المغربي اليوم، وذلك بقيادة مديره الفني زلاتكو داليتش وكذلك قائد الفريق لوكا مودريتش، واستطاع ان يحصد الجائزة البرونزية في مونديال قطر لعام 2022.

المنتخب الكرواتي يحصد الجائزة البرونزية في مونديال قطر 2022

وانتهت مباراة التي تمت اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر لعام 2022، والتي أقيمت من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي أقيمت على أرضية الملعب البيت في قطر، والتي انتهت بفوز المنتخب الكرواتي على المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص المباراة التي دارت بين كرواتيا والمغرب

على الرغم من الأداء القوي للمنتخب المغربي أمام منتخب كرواتيا وتسجيله لهدف صاروخي، إلان أن المنتخب الكرواتي استطاع ان يسجل هدفين.

والأهداف في المباراة جاءت من خلال أقدام جفارديول للمنتخب الكرواتي وذلك في الدقيقة 6، وبعد عدة دقائق تعادل المنتخب المغربي من خلال اللاعب أشرف داري في الدقيقة 9، والتي استطاع تسجيلها من خلال رأسية صاروخية لتحتل شباك المنتخب الكرواتي

أما الهدف الذي تسبب بالفوز للمنتخب الكرواتي قد سجله اللاعب الكرواتي أورسيتش وذلك في الدقيقة 43، والذي من خلاله استطاع ان يحتل البرونزية من خلال احتلال المركز الثالث والفوز بالمباراة.

واستمر المنتخب المغربي في السيطرة على أرضية ملعب البيت في قطر، ولكن الحظ لم يكن في صالحه وعلى الرغم من الأداء المشرف إلان ان كرواتيا أستطاع أن تسجل الهدف الثاني في الشوط الأول من المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة