الاستثمار في القهوة مشروع ناجح ويحصل 800 ألف ريال شهريًا

Fahad19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
الاقتصاد السعودي
الاستثمار في القهوة مشروع ناجح ويحصل 800 ألف ريال شهريًا

صرح معتز الطريف وهو مستثمر في مجال القهوة، بأن مشروع المقهى الذي تم مؤخرًا حقق نجاح كبير، وذلك من خلال الوصول إلى أرباح تصل إلى 800 ألف ريال.

مشروع المقهى يحقق نجاح باهر

وأكمل الطريف تصريحاته والتي تمت من خلال برنامج ياهلا أن متوسط الأرباح في المقاهي الناجحة، يبدأ متوسط الصافي الخاص بالربح الشهري من 300 ألف ريال إلى 800 ألف ريال، وقال أن هامش الربح 40%، كماأنه من المشروط أن يقدم المقهى تجربة كاملة لكل عميل.

التدرب والشغف هما سر النجاح

أكد من خلال كلماته أن كل شاب يمتلك الشغف من أجل العمل في مجال القهوة عليه التدرب والعمل من سنة إلى سنة نصف من أجل أن يعيش تجربة كاملة خاصة بالعميل والراغبين في الاستثمار في مشاريع القهوة عليهم تغطية الاحتياجات دراسة سوق العمل بشكل جيد.

كما من المهم اختبار الموقع والابتعاد عن المبالغة وتقديم تجربة مميزة لكل عميل، كما طالب الشركة السعودية الخاصة للقهوة والمدعومة من الدولة وهي المملكة العربية السعودية، بإطلاق مبادرات من أجل تأهيل الشباب ذو الكوادر السعودية وإعطائهم عقود خاصة بالتوظيف.

واستمرت كلماته وقال أنه يجب على كل شاب السعي وراء الحلم، والبحث عن التدريبات وتأهيلات والفرص الجديدة المتاحة من قبل الدولة، كما يجب تغطية كافة الاحتياجات الخاصة بالعميل من أجل إعطائه تجربة مميزة وكاملة، من أجل تحقيق النجاح المطلوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة