نتائج الأهلية للدفعه 62 لحساب المواطن

Fahad19 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Fahad
اخبار السعودية
نتائج الأهلية للدفعه 62 لحساب المواطن

صدرت النتائج الأهلية للدورة 62 من برنامج حساب المواطن وذلك من أجل شهر يناير لعام 2023، وذلك من خلال الرابط الرسمي الإلكتروني الوحيد لحساب المواطن.

الاستعلام عن نتائج الأهلية لحساب المواطن

حساب المواطن هو عبارة عن برنامج دعم تقدمه وزارة التنمية من أجل مساعدة الأشخاص على تكاليف الحياة المعيشية بعد أن يتم توافر مجموعة من الشروط.

وفي يوم 11 من شهر ديسمبر الحالي تم إيداع في برنامج حساب المواطن أكثر من 3.6 مليار ريال سعودي، وهو المبلغ المتخصص من أجل الدعم شهر ديسمبر لكل المسفيدين، الذي أستوفوا للشروط و مكتملة كل طلباتهم.

تفاصيل وبيانات برنامج حساب المواطن

وقد وصل عدد الأشخاص المتسفيدين من برنامج الدعم ومستوفيين للشروط والمعايير المستحقة وذلك في الدفعة 61، وهم 11.2 مليون مستفيد وتابع، وذلك ليزيد الإجمالي ما تم دفعه خلال البرنامج لكل المستفيدين منذ البداية إلى أكثر من 141 مليار ريال منها 1.78 مليار ريال تعويضات.

وتم التأكيد من خلال البرنامج الذي يقدم الدعم لكل المستفيدين بعد أن يستوفوا كافة الشروط ومنها العدد الخاص بالأسرة والأعمار وكذلك مجموع الدخل الشهري لكل أفراد الأسرة ويمكن لكل المستفيدين معرفة القيمة الخاصة بالجعم بشكل تقريبي من خلال ساتهدام حاسبة الدعم التقديرية.

وهي توفرها الجهات المسؤولة عبر الرابط الرسمي لبرنامج حساب المواطن، بعد أن يتم إدخال عدد الأفراد ومجموع الدخل الشهري لهم، يتم تقديم مبلغ المقدر للدعم الشهري.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة