هيئة السوق السعودية توافق على طرح 4 شركات في “نمو”

Ahmed26 يونيو 2023آخر تحديث :
هيئة السوق السعودية توافق على طرح 4 شركات في “نمو”

قررت هيئة السوق المالية السعودية الموافقة على طرح 4 شركات، وهي: شركة البخور الذكي للتجارة، شركة مناولة للشحن، شركة الرياض للحديد، شركة الديار العربية للتطوير العقاري في السوق الموازية “نمو”، حيث أعلنت الهيئة الموافقة على طلب مقدم من شركة “البخور الذكي للتجارة” لتسجيل أسهمها وطرح 325 ألف سهم تشكل 20% من أسهمها في “نمو”

قرار الهيئة

كما أعلنت الهيئة الموافقة على طلب مقدم من شركة “مناولة للشحن” لتسجيل أسهمها وطرح 200 ألف سهم تشكل 20% من أسهمها في السوق الموازية، كما وافقت أيضا على طلب شركة “الرياض للحديد” لتسجيل أسهمها وطرح مليون سهم تشكل 20% من أسهمها في نمو، وطلب شركة “الديار العربية للتطوير العقاري” لتسجيل أسهمها وطرح 2.250 مليون سهم تشكل 10% من أسهمها في السوق الموازية.

ومن المقرر أن تقتصر العروض العامة للشركات على فئات المستثمرين المؤهلين المدرجة في قائمة الشروط في لوائح وقواعد هيئة أسواق المالية، وستقوم كل شركة بنشر نشرة الاكتتاب الخاصة بها قبل تاريخ بدء الطرح العام بفترة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة