الفتح يهزم الشباب بأربعة أهدف مقابل هدف في دوري روشن السعودي

Fahad26 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
الفتح يهزم الشباب بأربعة أهدف مقابل هدف في دوري روشن السعودي

خسر الفريق الكروي الأول نادي الشباب أمام نادي الفتح وذلك اليوم الأثنين، وذلك في دوري روشن للمحترفين، وذلك بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

خسارة نادي الشباب أمام نادي الفتح في دوري روشن للمحترفين

استطاع نادي الفتح الانتصار على نادي الشباب عصر اليوم وذلك بعد ان استطاع أن يحرز أربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط من نادي الفتح، وذلك في الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

الشوط الأول قد انتهى بعد ان نجح نادي الفتح بإحراز هدف واحد من دون مقابل، ذلك عن طريق اللاعب سفيان دبكة وذلك في الدقيقة 41، اما في بداية الشوط الثاني، استطاع نادي الشباب أن يعدل النتيجة لتصل التعادل الإيجابي بهدف واحد، وذلك عن طريق اللاعب سانتي مينا وذلك في الدقيقة 49.

تلخيص الأهداف في مباراة الشباب والفتح من دوري روشن السعودي

ولكن بعد عدة دقائق قليلة أستطاع نادي الفتح أن يحرز الدف الثاني له وذلك من خلال اللاعب ماجد كنبة، وبناء على خطأ كبير قد ارتكبه حارس نادي الشباب كيم، استطاع اللاعب أيمن الخليف تسديد الهدف القالق، وذلك في الدقيقة 55 من عمر اللقاء في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائغ، استطاع مراد باتنا أن يحرز الهدف الرابع للفتح من خلال ركلة جزاء أما الشباب.

ومن خلال تلك النتيجة أستمر الشباب بررصيد 22 نقطة بشكل مؤقت، بينما استطاع نادي الفتح أن يرفع من مجموعة رصيد ليصبح في المركز الثامن بواقع 15 دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة