النصر السعودي في صراع مع إنتر ميلان الإيطالي

Ahmed25 يونيو 2023آخر تحديث :
النصر السعودي في صراع مع إنتر ميلان الإيطالي

بعد أن تعاقد مع النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، يسعى نادي النصر للتوقيع مع نجمين من أوروبا: حكيم زياش نجم منتخب المغرب ونادي تشيلسي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب منتخب كرواتيا ونادي إنتر ميلان الإيطالي.

وكان مارسيلو بروزوفيتش من أفضل لاعبي نادي إنتر ميلان في المواسم السابقة، تحديداً الموسم المنصرم الذي استطاع فيه اللاعب الكرواتي أن يقود فريقه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسرها بنتيجة 1-0 أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف سجله الإسباني رودري.

وكان الوفد الباحث عن الصفقات من نادي النصر، بقيادة رئيس النادي مسلي آل معمر، قد قرر السفر إلى إنجلترا للإتفاق حول ضم حكيم زياش من صفوف تشيلسي، وأيضاً للتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، ومن الواضح أن الصفقتان مصيرهما مرتبط إرتباط كلي برغبة اللاعب وأيضاً القيمة المالية التي ستُعرض لهما، وكان فريق إنتر ميلان قد رفض عرض النصر الأولي للكرواتي، حيث يطمح فريق إنتر ميلان في زيادة أكبر للموافقة على التفاوض.

يجدر الإشارة إلى أن بروزوفيتش يعد محط اهتمام لفريق برشلونة الذي يستهدف التعاقد مع متوط ميدان قوي ذو خبرات، أملا في تعويض سيرخيو بوسكيتس الذي رحل عن قلعة الكتلان متجهًا صوب الولايات المتحدة الأمريكية بالتحديد فريق إنتر ميامي ليزامل صديقه ليونيل ميسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة