اختتام فعاليات الطائف عاصمة الشعر العربي وأهم الفعاليات

Fahad28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار السعودية
اختتام فعاليات الطائف عاصمة الشعر العربي وأهم الفعاليات

شهدت قاعة أدبي الطائف الشتوية، عدد كبير من الحاضرين على الرغم من ظروف الطقس، وانخفاض درجة الحرارة، وذلك في الأمسية رقم 26 من فعاليات الطائف وهي عاصمة الشعر العربي 2022.

الأمسية 26 في الطائف للشعر العربي 2022

وقد تم تنظيم هذه الأمسية من خلال جماعة فرقد الإبداعية بأدبي الطائف، والتي استضافت عدد من الشعراء، وهم جماعة عبقر الأدبية وذلك في نادي جدة الأدبي، وهم الدكتور يجيى الزبيدي والدكتورة مها محمد العتيبي، وعبد الملك الخديدي، وعامر الجفالي.

وقام رئيس النادي عطالله الجعيد بعمل مداخلات في الأمسية، وذلك من أجل تقديم الشكر لكل الضيوف من جماعة عبقر الأدبية، وكذلك قدم عبارات الشكر من أجل الحضور، كما أنه نوه من خلال حديثهأنه الأمسية الختامية سوف تقام في يوم الثلاثة القادم.

فعاليات الأمسية 26

ومن خلال الأمسية الختامية سوف يتم تكريم كل المساهمين في نجاح كل فعاليات الطائف عاصمة الشهر العربي 2022، لكل من منسوبي النادي، وكذلك أعضاء جماعة فرقد الإبداعية.

ومن خلال باقي الحديث قام رئيس النادي بالترحيب بكافة الحضور منهم الأديب الدكتور فوزي خضر الذي ألفى أحد قصائده في المداخلة، من ثم تدخل كل من رئيس جماعة فرقد الإبداعية الدكتور أحمد الهلالي، وكذلك يبات على فايد وخالد قاسم، من ثم شارك الجعيد.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد الهلالي قام بتكريم الضيوف وذلك من خلال تقديم الدروع وعدد من شهادات التقدير، وتم اختتام هذه الأمسية المميزة بتوقيع من الدكتورة مها العتيبي بديواني، وهما حنين بين قوسين وكذلك أشدد بكفك أحلامي فقد أصل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة