نادي الاتفاق يجري تدريبات تحت قيادة الفرنسي استعدادًا لمواجهة الشباب

Fahad29 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
نادي الاتفاق يجري تدريبات تحت قيادة الفرنسي استعدادًا لمواجهة الشباب

تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قام فريق الأول لكرة القدم لنادي الاتفاق بالإستمرار في التحضير والتدريب وذلك في عصر أمس الأربعاء، وذلك من أجل الاستعداد التام من أجل المواجهة التي سوف تتم بينه وبين الشباب ضمن منافسات الجولة 11 من أجل دوري روشن السعودي للمحترفين.

فريق الاتفاق يواصل التدريب من أجل مواجهة الشباب

قام الفريق الأول لكرة القدم بالاستمرار في خطة التدريب والاحماء واللياقة وعدد من التدريبات التكتيكية، وذلك تحت إشراف النجرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك في عصر يوم الأربعاء أمس وذلك من أجل أتمام منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تفاصيل التدريبات التي أجارها فريق الاتفاق لمواجهة الشباب يوم الجمعة

أما عن التدريب قد اشتمل لتمارين الإحماء، وكذلك تمارين اللياقة والتي تمت على عدد متنوع من المحطات والمراحل، من ثم التدريب على المربعات، وقد قام الفريق بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي وضعها المدرب، من ثم تم انهاء التدريب بعدد من المناورات التكتيكية على جزء من الملعب.

وعلى الجانب الآخر الاتفاق سوف يجري تدريباته الأخيرة بشكل مغلق وذلك اليوم الخميس، والتي سوف تتم على أرضية ملعبه الرديف في النادي، ولكن قبل المغادرة القائمة التي وقع عليها الاختيار، الدمام متوجهة إلى الرياض من أجل تحضير لمواجهة الشباب يوم الجمعة القادم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، استعدادا للمواجهة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة