شركة أبل تسحب أحد التطبيقات المحدثة بسبب بعض المشاكل التقنية

Fahad29 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار التقنية
شركة أبل تسحب أحد التطبيقات المحدثة بسبب بعض المشاكل التقنية

أعلنت شركة أبل الأمريكية، عن سحبها إصدار تطبيق هوم كيت، وذلك بعد نظام تشغيلها المحدث آي أو إس 16.2، وذلك بعد ما صدر من شكاوي من بعض المستخدمين عن مشاكل التقنية وحلها بالتحديث.

شركة أبل تتحظر بعض التطبيقات

أطلقت شركة أبل عدد من الوعود بحسب ما تم إصداره على موقع إنغادجيت، وهو المتخصص في المجال التفني، أن الشركة سوف تطرح إصدار آخر تم تحديثه، وذلك بعد الإطلاع على المشاكل التقنية، والتي كانت توقف العمل على التطبيق بصورة كاملة.

كما طالبت شركة أبل من قام بتحديث التطبيق، بأنه يجب الضغط على خيار إلغاء التحديث بشكل مؤقت، وكذلك العودة إلى الصفحة الرئيسية السابقة القديمة.

كما أكدت أن خيار الترقية من أجل الوصول إلى النبية في الصفحة الجديدة سوف تعود قريبًا وذلك بعد معالجة هذا العطل التقني، ووجه بعض المستخدمين الذي قاموا تثبيت البرنامج مشكلاته بسرعة، وذلك بحيث لا تعمل مصطلحات عديدة معهم.

أو سوف تظهر النتائج على بعض الأجهزة المنزلية الذكير معاكسة للأوامر التي تم إصدارها، وكذلك من أجل توقف التطبيق بشكل تام عن العمل وكذلك يجب أن يتم أرجاعه إلى خبراء الترقية الجديدة للتطبيق.

تصريحات المتحدث الرسمي بأسم شركة أبل

صرح المتحدث الرسمي باسم شركة أبل، نحن علىعلم كبير بالمشكلة التي من الممكن أن تؤثر على قدرة المستخدمين، وذلك على مشاركة الصفحة الرئيسية داخل تطبيق هوم كيت، والذي سوف يتوفر قريبًا.

وقد تابع من خلال حديثه، أنه في غضون ذلك نحن أزلنا بشكل مؤقت خيار الترقية إلى بنية المنزل الجديدة، وذلك لن يتأثر المستخدمون الذي أجروا الترقية بالفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة