الفيحاء ينجح في إضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده بعد الفوز على الفتح

Fahad30 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
الفيحاء ينجح في إضافة ثلاثة نقاط إلى رصيده بعد الفوز على الفتح

استطاع فريق الفيحاء انهاء المباراة اليوم بالفوز والحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، وذلك بعد أن استطاع الفوز على الفتح وذلك بهدفين مقابل لا شئ، ويواصل الانتصارات الخاصة به الثالثة على التوالي بعد الجولة الثالثة، وذلك خلال لقاء اليوم الجمعة وذلك على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضي.

الفيحاء يكسب ثلاثة نقاط اليوم بعد الفوز على الفتح

قام فريق الفيحاء بتسديد هدف محقق في الدقيقة 77 من عمر المباراة وذلك عن طريق النجم النيجيري أنتوني نواكايمي، والذي استطاع أن يقود هجوم منظم وكذلك التلاعب بعدد من المدافعين، قبل أن يتم إطلاق قذيفة صاروخية وقد استقرت الكرة في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس السويدي جاكوب ريين.

كما ألغى الحكم سلطان الحربي في الدقيقةالأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة هدف التعادل لأصحاب الضيافة، وذلك على حسب قانون التسلل، وذلك بعد أن تم العودة إلى تقنية الفيديو الحديثة.

تفاصيل الهجوم والتسديد في مباراة الفيحاء والفتح

أما في الوقت بدل الضائع، أستطاع سعود زيدان أن يطلق رصاصة في مرمى الفتح، واستطاع تسجيل هدف من أجل ضمان النصر الثاني من عمر المباراة، وذلك بعد أن استطاع زملاؤه تسديد عجمة عسكية وكذلك منظمة، وقد قادهم أنتوني نواكيمي.

واستطاع الكرة أن تصل إلى ريكاردو الذي استطاع تمريرها من أجل تسجيل الهدف وذلك في الدقيقة 8 من الوقت بدل الضائع أي أنها في الدقيقة 98.

وبذلك استطاع نادي الفيحاء أن يرفع رصيده إلى 11 نقطة، واحتلال المركز الثاني عشر، بينما ظل الفتح في المركز الثامن بواسطة 15 نقطة فقط في رصيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة