قبل مواجهة الاتحاد .. مدرب الشباب يضمن جاهزيه اللاعبين

Fahad8 يناير 2023آخر تحديث : منذ شهر واحد
Fahad
اخبار الرياضة
قبل مواجهة الاتحاد .. مدرب الشباب يضمن جاهزيه اللاعبين

انتهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب من التحضيرات الخاصة به من أجل مواجهة الاتحاد، وذلك يوم الغد الاثنين الموافق 9 يناير، وذلك في لقاء تم تأجيله منذ الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الاتحاد غدًا الاثنين

اختتم فريق الشباب الأول لكرة القدم من كافة التحضيرات واصبح مستعد لمواجهة الاتحاد يوم الاثنين غدًا وذلك اللقاء هو مؤخل منذ الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي، وتمت التدريبات بحضو رئيس مجلس الإدارة الشبابية خالد البلطان.

بينما قام المدير الفني للفريق الكروي الأول مورينيو بالانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة باللاعبين والفريق، وذلك مساء اليوم على أرضية ملعب النادي الرديف، وذلك من أجل مواجهة غدًا الاثنين التي سيتواجه فيه فريق الشباب مع الاتحاد، مع العلم أنه مؤجل منذ الجولة التاسعة من دوري روشن.

ملخص تدريبات الشباب اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد غدًا

بدأ مدرب الأبيض العاصمة بعمل حصة تدريبية أخيرة من أجل ضمان الاستعداد الكامل من أجل مواجهة غدًا الاثنين، وبدأت التمارين بإحماء مناسب من أجل تسخين العضلان ولياقة البدنية بشكل خفيف، وكل ذلك تم من خلال إشراف مدرب اللياقة البدنية للفريق.

بعد ذلك تم وضع اللاعبين تحت عدة طرق فنية من أجل التطبيق، وتمت على منتصف الملعب، وفي النهاية اختتم الفريق تدريباته من خلال تقسيمة اللاعبين على مجموعتين لعمل تكيكيات للإطمئنان على حالة الجاهزية للاعبين في اللقاء غدًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة