نتيجة متوقعة.. ولي العهد الشخصية الأكثر تأثيرًا وطموحًا

Fahad10 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
نتيجة متوقعة.. ولي العهد الشخصية الأكثر تأثيرًا وطموحًا

صرح المحلل السياسي نايف بن عبد الله الحربي، أن الاستفتاء الذي تم في وكالة أر تي، والذي أكد من خلاله ان سمو ولي العهد قد حاز على أكثر من سبعة ملايين صوت، يؤكد مدى قوة شخيصته وحازمته ورؤيته المستقبلية المليئة بالطموح.

ولي العهد الشخصية الأكثر تأثيرًا وقوة

وقال في تصريح رسمي له  “فوز ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز غير مستغرب، حيث إن سموه قال وفعل، ووعد فأوفى، وخطّط وأنجز”، مضيفًا: “لن نشيخ وفينا ولي العهد الأمير كما علّم الشباب ‏كيف يفكر في مستقبل”، مشيرًا إلى فوز ولي العهد بالعديد من الألقاب من خلال مجلات متخصصة عالمية وعربية وإسلامية ودولية.

و قد أظهرت شخصية ولي العهد التي تحاملت على ما تم مواجعته من تحديات وحملات إعلامية ظالمة وكاذبة، وكذلك وقفته في وجه كل من خطط لإضرار الوطن ومصالح البلاد ونجاحه في تجاوز كل ذلك، وإيمانه بأن مصلحة المملكة أهم وأبقا وقبل كل شئ.

ولي العهد القائد العربي الأكثر تأثيرًا

واستمرت تصريحاته وثال أن ولي العهد هو قائد عربي ويعتبر من الأكثر تأثيرًا، وفوزه باللقب هو الدليل الأكيد على كافة الانجازات، وان ولي العهد مثال ودافع لكل شباب السعودية من أجل الإبداع والقوة في كل المجالات.

وأضاف في تصرياحاته وقال، مضت خمسة أعوام كاملة وكانت كافية من أجل أن تبرز شخصية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتوضح مدى استثنائخ وإصراره من أجل النجاح، وأن شخصية ولي العهد كانت المؤثر الأكبر.

واختصر الحديث وثال أنه شخصية قيادية مؤثرة وقريبة للغاية من القلوب في أنظار كل العالم، وهو أحد الأبطال الذي يجب الإفتخار به دائمًا لصناعته التاريخ والأمجاد في البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة