وزير الاستثمار يؤكد أن المملكة نجحت في تجميع كافة الحلول الاقتصادية

Fahad11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
الاقتصاد السعودي
وزير الاستثمار يؤكد أن المملكة نجحت في تجميع كافة الحلول الاقتصادية

قام وزير الاستثمار خالد الفالح بتأكيد أن المملكة العربية السعودية قد عملت واجتهدت وقامت بتجميع كل الحلول الاقتصادية وذلك في مكان واحد فقط، ومنها حلول لكل المجالات منها الطاقة والموقع والتمويل وكذلك أفضل التشريعات الممكنة في المجالات الأخرى.

المملكة عملت على جمع كل الحلول الاقتصادية في كل المجالات

صرح وزير الاستثمار وهو خالد الفالح بأن المملكة العربية السعودية قد عملت على جمع كافة الحلول الخاصة بالاقتصاد وذلك في تخصص واحد ومكان متحد سواء حلول للطافة أو التمويع أو المشروعات وخاصة قانون الاستثمار الذي سوف يتم إصداره في العام الجديد، وكذلك التشريعات البيئية المتطورة بإستمرار.

أهم تصريحات وزير الاستثمار خلال الجلسات الحوارية

أضاف وزير الاستثمار خالد الفالح خلال بعض الجلسات الحوارية عن مدى فعاليات مؤتمر التعدين الدولي وذلك للعام الجديد 2023، وقد تم التقييم من قبل المستثمرين سيكون الأعلى في المملكة العربية السعودية.

واستمر الفالح في تصريحاته من خلال الجلسات الحوارية، أنه بالنظر إلى كمية الانبعاثات الكربونية المنخفضة في المملكة العربية السعودية، وذلك بالإضافة إلى زيادة إمكانية استخدام الطاقة المتجددة، والتي تكون مشمولة بالهيدروجين.

ومن المنتظر أن تقوم المملكة العربية السعودية بمزيد من الانجازات في كل المجالات، حتى يتماشى ما مع برنامج رؤية المملكة 2030، سواء في المجال الإقتصادي أو السياحي او غيرها من المجالات لمزيد من التطوير والتقدم والنمو في المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة