تفاصيل الجولة الأخيرة من كأس الخليج العربي 25

Fahad11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
تفاصيل الجولة الأخيرة من كأس الخليج العربي 25

تستكمل غدًا الخميس الموافق 11 من شهر يناير لعام 2023، بطولة كأس الخليج العربي 25، والتي تبدأ الجولة رقم ثلاثة والأخير وذلك من دور المجموعات، ومن المنتظر أن يتم تقديم مبارتان حماستين ينتظرهم عدد كبير من الجماهير.

مباراة العراق واليمن يوم الخميس غدًا

من المنتظر أن تقام مباراة بين المنتخب العراقي والمنتخب اليمني وذلك يوم الخميس غدًا في تمام الساعة السادسة مساء وذلك بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب البصرة الدولي.

منتخب العراق يدخل المباراة غدًا وهو متصدر الترتيب في جدول المجموعات، وهو في المجموعة الأولى وذلك برصيد أربعة نقاط وذلك بعد أن أستطاع الفوز على المنتخب الأخضر السعودي، وكذلك تعادله بشكل سلبي امام المنتخب العماني.

بينما يدخل منتخب اليمن في اللقاء وهو لا يمتلك أي من النقاط وذلك بعد خسارته التي واجهها أمام كلًا من منتخبي السعودية وعمان.

مباراة منتخب السعودية أمام عمان غدًا الخميس

أما عن المباراة الثانية فهي ما بين المنتخبين عمان والسعودية وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء الخميس، وذلك بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الميناء الأولمبي.

ويشارك المنتخب السعودي اللقاء وهو محتل المركز الثالث ويمتلك ثلاثة نقاط في رصيد في الجدول الخاص بالترتيب وذلك من خلال الفوز على منتخب اليمن، والخسارة امام منتخب العراق.

بينما منتخب عمان يحتل المركز الثاني، وذلك برصيد أربعة نقاط، بعد أن استطاع تسجيل الفوز على منتخب اليمن، وتعادله بشكل سلبي أمام المنتخب العراقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة