نصائح قد تنقذ حياة القلب وتقوي عضلته

Fahad11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار منوعة
نصائح قد تنقذ حياة القلب وتقوي عضلته

قام خبراء في صحة القلب بالكشف عن ثلاثة تغيرات يمكنها ان تساعد في إنقاذ حياة الإنسان، فيحالة تم تطبيقها بشكل فعال على أسلوب الحياة وذلك بعد إجراء فحص معين لنسبة الكوليسترول في الجسم.

خبراء صحة القلب يكشفوا عن أسلوب الحياة الصحيحة لإنقاذ حياة الإنسان

وقال الخبراء وهم يعملون في معهد فيكتور تشانغ المتخصص في عمل أبحاث القلب في أستراليا، أن كافة الأبحاث التي تمت أوضحت تغييرات نمط الحياة، والتي يمكن أن تقلل من نسبة الإصابة بأمراض القلب وذلك بنسبة تصل إلى 50%، ويمكن تطبيقها بسهولة.

أهم النصائح لحماية القلب من الأمراض

أكد الخبراء أنه يجب على كافة البالغين الحصول على قسط كافي من النوم وهو ما بين 7 إلى 9 ساعات كل ليلة وذلك من أجل الحفاظ على عضلة القلب وصحته.

كما أن جمعية القلب الأمريكية أكدت ان النوم الصحي هو عبارة عن أداة أساسية من أجل الحفاظ على صحة القلب وكذلك البعد عن التدخين والحفاظ على ممارسة الرياضة بشكل منتظم وكذلك اتباع نظام غذائي صحي.

وقد صرح البروفيسور جيسون كوفاسيتش وهو من معهد فيكتور تشانغ وقال :”الدليل واضح جد.. عادات النوم السيئة مرتبطة بأمراض القلب”.

كما أوصى عدد من الخبراء وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من سكاي نيوز عربية باستبدال الملح العادي بالملح الغني بنسبة اكبر من البوتاسيوم، ودراسة تمت في معهد جورج للصحة العالمية، أظهرت نتئج منخفضة في معدلات السكتة الدماغية وكذلك النوبات القلبية والوفاة، وذلك لدى الأشخاص الذين استلدوا الملح العادي ببديل الملح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة