كلوب: مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستكون وحشية

Morad16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
كلوب: مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ستكون وحشية

قال المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب، إنه وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ليسا صديقين، مدللا على ذلك، بأنهما لم يلتقيا أبدا من قبل، لكن لديهما أرقام بعض، مشيرًا في الوقت ذاته إلى وجود سمات مشتركة بينهما.

كلوب لا يمانع من تكوين علاقة صداقة مع جوارديولا

وأضاف كلوب، خلال تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”، أنه إذا التقى جوارديولا في المستقبل، فإنهما سيتحدثان سويا، وهو ما اعتبره أمرا رائعا للغاية، لافتًا إلى أنه لا يمانع من هذا الأمر، رغم المنافسة الشديدة بينهما.

وتابع: “هناك أشياء كثيرة مشتركة يمكننا الحديث عنها، وهذا أمر لطيف للغاية، أما مباراة اليوم، فإنها ستكون حماسية للغاية، وأقول إنها ستكون وحشية أيضا، كل منا سيحاول تقديم أفضل ما لديه للتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

وأردف: “نعاني من ازدحام الجدول في الفترة المقبلة، وسنلعب مع مانشستر يونايتد بعد 3 أيام، لكنني أؤكد، أنه لا يوجد شيء ينقصنا لكي نحقق النجاح والفوز على مانشستر سيتي، لأن هذا الأمر رائع للغاية ولا يتكرر كثيرا في عالم كرة القدم، فنحن سنلعب ضد فريق مميز للغاية، والنهائي لن يكون سهلا أيضا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة