العراق في مواجهة قطر والبحري امام عمان في نصف النهائي

Fahad15 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار الرياضة
العراق في مواجهة قطر والبحري امام عمان في نصف النهائي

غدًا هو موعد انطلاق مباريات الدور النصف النهائية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي 25 والمنتظره من قبل الجماهير، وعشاق الكرة القدم، بعد أن مضى كل منتخب بتفاصيل كثيرة من أجل الوصول إلى النصف نهائي.

الدور النصف النهائي من خليجي 25

غدًا اليوم الأول للدور النصف النهائي من منافسات بطولة كأٍ الخليج العربي 25 والتي سوف تقام من خلال مباريتان مليئتان بالحماس لكل عشاق وجماهير كرة القدم الحماسية بين كلًا من العراق والقطر ومباراة عمان والبحرين.

تفاصيل مبارتان النصف النهائي من خليجي 25

مباراة العراق في مواجهة قطر ستكون في تمام الساعة الرابعة والربع من مساء غدًا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب البصرة الدولي، وتأهل المنتخب القطري إلأى النصف نهائي في بطولة كأس الخليج العربي وهو خليجي 25، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد يصل إلى أربعة نقاط.

بينما منتخب العراق قد تأهل إلى النصف النهائي بعد حصوله على سبعة نقاط بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس الخليج.

بينما المباراة الأخرى هي ما بين منتخب عمان ومنتخب البحرين، وتقام على أرضية ملعب الميناء الأولمبي وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وقد تأهل المنتخب العمان بعد وصوله إلىالمركز الثاني من المجموعة الخاصة به.

بينما تأهل المنتخب العراقي إلى النصف النهائي بعد أن تأهل المنتخب البحريني وتصدره للمجموعة الثانية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة