تقني تبوك .. توضح مواعيد القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم والبكالوريوس

Fahad16 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار السعودية
تقني تبوك .. توضح مواعيد القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم والبكالوريوس

قامت الإدارة العامة للتدريب التقني وكذلك المهني في منطقة تبوك بالإعلان عن مواعيد القبول والتسجيل في برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للدبلوم والبكالوريوس للبنين والبنات وذلك من أجل الفصل التدريبي الثالث لعام 1444هـ.

التدريب التقني والمهني يعلن عن مواعيد القبول والتسجيل

قامت الإدارة العامة للتدريب المهني والتقني، وذلك في منطقة تبوك، اليوم الاثنين، بالإعلان عن كافة تفاصيل ومواعيد القبول وكذلك التسجيل في البرامج الخاصة بالمؤسسة العامة من أجل التدريب التقني والمهني، من أجل الدبلوم والبكالوريوس للبنين والبنات للفصل الثالث التدريبي وذلك خلال فترتين صباحي ومسائي.

وقد صرح المدير العام للتدريب التقني والمهني في منطقة تبوك وهو المهندس علي البلوي وقال ان المواعيد الخاصة بالتسجيل ستكون بداية من يوم 29/ 6/ 1444هـ، حتى 7/ 7/ 1444هـ.

وذلك من أجل برامج البكالوريوس المسائي وكذلك تشمل المواعيد الدبلوم للمادتين سواء الصباحية أو المسائية وذلك للكليات التفنية للجنسين البنين والبنات، وكذلك دبلوم المعاهد الصناعية الثانوية.

دعوة من البلوي لكل الراغبين في التقديم الإلكتروني

قام البلوي بدعوة لكافة الراغبين في التقدم، من أجل الاطلاع على كافة الشروط والقبول وكذلك من أجل التسجيل على البوابة الرسمية الإلكترونية من خلال الإنترنت، وكذلك بعض المزايا التي يمكن الحصول عليها لكل المتدربين.

والجدير بالذكر أن التسجيل سيكون من خلال البوابة الإلكترونية للقبول “قبولي” وذلك من خلال موقع المؤسسة العامة من أجل تدريب التقني والمهني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة