كريستيانو رونالدو رجل المباراة اليوم أما باريس سان جيرمان

Fahad19 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
Fahad
اخبار الرياضة
كريستيانو رونالدو رجل المباراة اليوم أما باريس سان جيرمان

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الأول الكروي السعودي ، الحصول على جائزة رجل المباراة، وذلك بعد المجهودات التي قدمها لفريقه السعودي اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

كريستيانو رجل المباراة في موسم الرياض

استطاع اللاعب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي،أن يحصل على لقب رجل المباراة في المباراة بين جمعت فريق موسم الرياض المكون من لاعبي الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

أما عن اللقاء فكان من ضمن فعاليات نجوم موسم الرياض، وكان فريق مكون من أبرز اللاعبين من فريق النصر وفريق الهلال، وكان اللاعب كريستيانو هو قائد فريق النصر، و انتهت المباراة ما بين موسم الرياض و باريس سان جيرمان بنتيجة 5 إلى أربعة أهداف لفريق باريس سان جيرمان.

مجهودات المهاجم كريستيانو رونالدو ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض

قام اللاعب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بظغظهار مستوى عالي فني من أول دقيقة في ظهوره في الملاعب السعودية، وذلك ضد الفريق باريس سان جيرمان وكانت المباراة حماسية لأن ميسي ومبابي والكثير من النجوم كانوا في مواجهة نجوم موسم الرياض.

واستطاع اللاعب كريستيانو أن يحرز هدفين وذلك في مواجهة باريس، ومن الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سوف يشارك بشكل رسمي مع فريقه النصر يوم الأحد المقبل في مواجهة نظيره الاتفاق في الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة