جوجل تعمل على إنتاج جهاز خاص بالتعقب

Fahad20 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
جوجل تعمل على إنتاج جهاز خاص بالتعقب

كشفت مجموعة من التقارير الخاصة بالصحف العالمية، أن شركة جوجل الأمريكية تسعى من أجل إطلاق جهاز خاص بالتعقب وهو جديد من نوعه ولكن متشابه مع جهاز آير تاج من أبل وكذلك جهاز سمار تاج من شركة سامسونج، ولكن لم يتم تحديد موعد الاعلان عن التفاصيل بعد.

تقارير تكشف خطط شركة جوجل المستقبلية

كشفت مجموعة من التقارير التي نشرت في بعض الصحف المتخصصة في المجال التقني، بعض الخطط الجديدة لشركة جوجل الأمريكية والتي تنوي إطلاق جهاز تعقب مثل شركتي أبل وسامسونج في المنتجين آير تاج وسمار تاج.

تفاصيل وتسريبات حول جهاز التعقب من شركة جوجل

وأوضح موقع جي إس إم آرينا وهو متخصص في المجال التقني أن شركة جوجل الأمريكية قد منحت جهازها الجديد اسم رمزي وهو جروجو، ويجتوي على مجموعة من التفاصيل منها مكبر صوت داخلي، وكذلك داخل للبلوتوث، إلى جانب أنه سيكون منخفضًا في استهلاكه للطاقة ليستمر لفترة أطول.

ومن المتوقع أن يتم الأمر كتجربة لبعض الأجهزة الخاصة بالتعقب الجديدة وذلك على كلًا من “بيكسل 6 برو” و”بيكسل 7 برو” وذلك في بداية الأمر من أجل التجربة وكتابة الملاحظة المبادئية.

أما عن الوقت الخاص بإعلان جوجل الرسم حول هذه الأجهزة فهو لم يتم تحديده بعد،ولكن أكدت بعض المعلومات من مصادر موثوقةأن أنه من المتوقع أن بتم الكشف عن كافة التفاصيل في المؤتمر المطورين وكذلك المبرمجين السنوي

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة