مجلس جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية يعقد أولى اجتماعاته لعام 2023

Fahad24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار الرياضة
مجلس جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية يعقد أولى اجتماعاته لعام 2023

قام المجلس الخاص بإدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وذلك اليوم الثلاثاء بعقد أول اجتماع له في العام الحالي 2023، ولك برئاسة رئيس المجلس ماجد أحمد عبدالله، وقد أحتوى الاجتماع عدد من النقاشات حول عدد من الملفات المالية والإدارية  من أجل التطوير.

تفاضيل الاجتماع الأول لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية

أما عن عدد النقاشات حول عدد من الملفات المالية وكذلك الإدارية الرامية من أجل التطوير في عمل الجمعية وذلك خلال العام الحالي الجديد 2023، في بداية الاجتماع قام رئيس مجلس الإدارة ماجد أحمد عبدالله بترحيب بكل الأعضاء.

وقد تمنى أن يخرج من هذا الاجتماع بعدد من القرارات التي تساعد في تيسير العمل داخل الجمعية، وكذلك عمل عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية والأمين العام للجمعية فهيد الدوسري، والمدير الإداري المكلّف للجمعية أصالة الحربي باستعراض جدول الأعمال الخاصة بالاجتماع.

جدول الأعمال الخاص بالاجتماع وتفاصيله

يتضمن الجدول عددًا من المشاريع  منها كمل تعليمك، التأثيث، الدورات التدريبية، وسلة رمضان، إلى جانب مشروع نوعي تعتزم الجمعية تنفيذه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

أما عن مضمون الاجتماع فهو المناقشة والعمل على تعيين مدير تنفيذي من أجل معية الأصدقاء وذلك خلال الفترة المقبلة والعمل على استعراض اسماء جديدة للمرشحين للعمل في هذا المنصب على حسب الاختيار الأنسب.

كل ذلك إلى جانب عدد من الملفات الإدارية والتي تتخذ المجلش بشأنها التوصيات وكافة القرارات اللازمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة