تحديث جديدة على تويتر “من أجلك” يصيب عدد كبير بالإزعاج

Fahad25 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين
Fahad
اخبار التقنية
تحديث جديدة على تويتر “من أجلك” يصيب عدد كبير بالإزعاج

قامت منصة التدوين المصغرة التويتر بطرح خوارزميات جديدة خاصة بعلامة التبويب المنفصلة في مواقع التواصل الاجتماعي والتي أطلقت عليها مصطلح وهو “من أجلك” ولكنه أزعج عدد كبير من المستخدمين.

خوارزميات جديدة على تويتر “من أجلك”

وأوضح موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني وأكد من خلال تقرير منشور أنه يمكن تجنب هذه الخاصية الجديدة بسهولة كبيرة عبر تطبيقات “أندرويد” و”آي أو إس” من أجل العودة إلى المخطط الزمني التلقائي.

طريقة تجنب هذه الخاصية الجديدة

يمكن تجنب تلك الخاصية وذلك من خلال الضغط على أ]قونة التايم لاين، وذلك من خلال العودة إلى طريقة الترتيب القديمة من دون الخوارزميات الجديدة، والتي يمكنها أن ترتب المنشورات على حسب التفذيلات الشخصية، ولبس حسب الزمن التقليدي للترتيب المنشور فيه.

أما عن تفاصيل خدمة من أجلك، فهي موجز تم إنشاؤه عن طريق الخوارزميات من أجل أن يسلط الضور على بعض التغريدات المختارة، والتي يمكن تعيينها بناء علىالمستخدمين والمحادثات التي يشعر بها تويتر بأنها ذات صلة كبيرة بالمستخدم.

في نفس يمكن من خلال تلك الخاصية الجديدة يمكن أن يتم عرض مشاركات أقدم قليلًا ربما فاتت المستخدم ولم يراها من قبل، إلا أنه يميل إلى دفن وإخفاء بعض المحتويات من المستخدمين، والتي يجعل من الصعب متابعة كافة الأحداث الجديدة والمباشرة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة