بعد عقم دام ستة سنوات.. حالة نادرة ترزق ثلاثة أطفال توائم في نجران

Fahad31 يناير 2023آخر تحديث :
بعد عقم دام ستة سنوات.. حالة نادرة ترزق ثلاثة أطفال توائم في نجران

بعد معاناة وعقم وبحث عن الحمل بمدة ستة سنوات، استقبل الفريق الطبي المتخصص في منطقة نجران حالة نادرة للغاية لمرأة عشيرينية حامل في ثلاثة توائم لأول مرة، والتي تعد أول حالة ولادة خلال العام الجديد.

تفاصيل الحالة النادرة المستقبلة في منطقة نجران

وقد أعلنت صحة نجران عبر الإعلام وقالت أن استشاري النساء والولادة في مستشفى الولادة والأطفال، بعد استقبالهم بحالة ولادة طارئة لأمرأة في العشرينات من عمرها، بعد أجراء كافة الفحوصات السريرية لها وإدخالها إلى قسم العمليات ومراعات كافة الإحتياطيات.

خضعت المرأة إلى عملية قيصرية استمرت لمدة ساعة كاملة وأضافت:”رزقت الأم بـ 3 مواليد أحدهما ذكر تتراوح أحجامهم بين (1,550 – 1,800) جرام, وتم نقلها لقسم التنويم وتقديم الخدمات العلاجية لها حتى استقرار حالتها وخروجها من المستشفى بصحة وعافية.”

تصريحاته الفريق الطبي في نجران

وأوضح الفريق الطبي أن تلك الحالات تحدث بشكل نادرة بين كل ثمانية آلاف حمل ونسبة المضاعفات فيها كبيرة للغاية، وأن المريضة قد سبق لها تقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية وذلك عن طريق بعض الأقسام الخاصة بالعيادات الخارجية.

وقد عانت من العقم بمدة ستة أعوام متتالية وقد قرر الأطباء إمكانية حدوث فرصة للحمل ولكن عن طريق الإخصاب، الجدير بالذكر أن مستشفى النساء والولادة بالمنطقة استقبلت خمسة حالات من التوائم الثلاثية، وكذلك خدم العلاجات والإسعافات الطارئة لعدد 67752 حالة في قسم طوارئ الأطفال، لهذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة