الصحة تصرح .. على المواطنين الإسراع في تحويل كروت تطعيم الأبناء إلى رقمية بدلًا من ورقية

Fahad7 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
Fahad
اخبار السعودية
الصحة تصرح .. على المواطنين الإسراع في تحويل كروت تطعيم الأبناء إلى رقمية بدلًا من ورقية

قامت وزارة الصحة بإطلاق تحفيز متجدد لكل المواطنين من أجل تحويل كروت التطعيم الورقية الخاصة بكل أبنائهم، إلى كروت رقيمية، والتي أطلقتها أخيرًا والتي تتمثل في خدمة الشهادة الإلكترنية الخاصةب تطعيمات الأطفال.

الصحة تدعو المواطنين للإسراع وتحويل كروت التطعيم من ورق إلى كروت رقمية

قامت الصحة بتحفيز المواطنين من أجل تحويل كروت التطعيم من ورقي إلى رقمي والتي تأتي امتدادًا للخدمة التي تم إطلاقها أخيرًا وهي خدمة الشهادة الإلكترونية لتطعيمات الأطفال من أجل إستخدامها كبديل عن الشهادة الورقية.

وذلك من ضمن التحول الرقمي الصحي الذي تقوم به البلادي، من أجل السعي إلى تسهيل الخدمات الصحية إلى كل المواطنين، ويأتي ذلك في إطار الأهمية البالغة من أجل تطعيمات الأطفال والعمل على تسجيلها.

ويتم ذلك من خلال الذهاب إلى العيادة الخاصة بتوثيق التطعيمات والتي يمكنها أن تسهل من خطوات الحجز من أجل العيادة، مع العلم أنه يتم حجز موعد في عيادة توثيق التطعيمات، ومن ثم الذهاب إلى المركز ولكن يجب توفير بكرت التطعيمات الوقية من أجل تسجيل التطعيمات عندها، وذلك من خلال تطبيق صحتي.

ومن الجدير بالذكر أن خدمة صحتي هو عبارة عن تطبيق تم إطلاقه من خلال وزارة الصحة لتقديم الخدمات الصحية لكل أفراد المملكة العربية السعودية، ويعمل على إتاحة إمكانيات لكل المستخدمين من أجل الوصول إلى المعلومات الصحية.

من أجل الحصول على عدد كبير من الخدمات الصحية المقدمة من الجهات المختلفة في القطاع الصحي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة