الواتساب يزيل القيود من المستخدمين في تحديثه الجديد المنتظر

Fahad14 فبراير 2023آخر تحديث :
الواتساب يزيل القيود من المستخدمين في تحديثه الجديد المنتظر

في الوقت الحالي يواجه كل مستخدمي تطبيق التواصل الفوري واتساب، العديد من الحواجز والقيود وذلك أثناء تواصلهم مع الأشخاص الآخرين، مثل حجم الفيديوهات وكذلك عدد الصور التي يمكن إرسالها في المرة الواحدة.

مستخدمو الواتساب يعانوا من القيود

وقد نشر موقع “WaBetaInfo” وهو المتخصص في المجال التقني، أن الذي يراقب عن قرب كل التطورات في واتساب، أن عدد الصور التي يمكن إرسالها في المحادثات الشخصية أو المجموعات وهي 30 فقط صورة في المرة الواحدة سوف تنتهي في الوقت قريب.

وأكمل تسريباته وقال أن التحديث الجديد لتطبيق واتساب، يمكن كافة المستخدمين من إرسال حتى 100 صورة في الرسالة الواحدة للأشخاص أو المجموعات.

نسخة تجريبي بيتا قبل التحديث الرسمي

كما أنه سوف يعملون على اختبار الميزة الجديدة في النسخه التجريبية “بيتا” وذلك من قبل عدد محدود من المختبرين فقط، وذلك بعد إدخال في التحديث الجديد الخاص بالنسخة نفسها وذلك وفق ما تم الإعلان عنه في سكاي نيوز.

وقد حصل الموقع على لقطة شاشة، تظهر من خلال واجهة الواتساب أثناء تحميل الصور، وبعد ذلك ظهرت ملاحظة في الأص=سفلأن أن الحد الأقصى لإرسال الصور هوا 100 صورة وليس 30 كما هو الوضع في الوقت الحالي.

ومن الجدير بالذكر ان ما تم نشره حسب الموقع التقني، أن تلك الميزة سوف تجعل الأمر سهل للغاية من أجل مشاركة وإرسال الألبومات والصور الكثيرة في المرة الواحدة سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة