الكشف عن خدمة جديدة من أجل توثيق الحسابات في الفيسبوك بشكل شهري

Fahad21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
Fahad
اخبار التقنية
الكشف عن خدمة جديدة من أجل توثيق الحسابات في الفيسبوك بشكل شهري

قامت شركة ميتا بإطلاق خدمة ميتا فيريفايد وهي من خلال تقديم توثيقات باستخدام الهوية الحكومية الرسمية وكذلك الحصول على الشارة الزرقاء من خلال اشتراك شهري، وفق ما تم الإعلان عنه من قبل سكاي نيوز عربية.

توثيق حساب الفيسبوك باشتراك شهري

وبشكل تفصيلي قال مؤسس موقع فيسبوك التابع لشركة ميتا وهو مارك زوكربيغ أن الحصول على الخدمة الجديدة يساعد في حماية إضافية من أجل كل الحسابات الشخصية كما أنها يساعد على حماية من انتحال الهوية.

وبحسب ما تم نشره من تصريحات مارك، قال أن توفر تلك الخدمة الجديدة يساعد في الحصول على بعض المميزات من منها الوصول بشكل مباشر إلى خدمة دعم العملاء وذلك من خلال مواقع التواصل الخاصة بالشركة وكذلك الأمان والموثوقية من خلال منصات ميتا الشهيرة.

تكلفة الاشتراك الشهري في خدمة ميتا فيريفايد

واستمرت تصريحات مؤسس الفيسبوك عبر حسبه الرسمي وقال ان تكلفة الاشتراك في خدمة ميتار فيريفايد تبلغ حوالي 11.99 دولار شهريًا على الموقع الإلكتروني، أو 14.99 دولار شعريًا عبر أنظمة التشغيلها سواء كانت أي أو إس،وتلك المنظمات هي التي بها أجهزة شركة أبل الأمريكية.

وبحسب مؤسس الفيسبوك من المثرر أن تنطلق الخدمة في كلًا من أستراليا ونيوزيلندا هذا الأسبوع، وبعد ذلك سوف يتم إطلاقها على كل الدول الأخرى بشكل تباعي.

ومن الجدير بالذكر أن صحفية “وول ستريت جورنال” الأمريكية أعلن أن شركة ميتا المالكة لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد منحت الآلاف من موظفيها تقييمات متدنية، وذلك من أجل تمهيد لحملة تسريح جديدة، ومن المتوقع أن تتم خلال أربعة شهور فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة