120 مليون زائر في الفاعليات الترفيهية العامة والخاصة في السعودية

Fahad19 مارس 2023آخر تحديث :
120 مليون زائر في الفاعليات الترفيهية العامة والخاصة في السعودية

أعلنت هيئة الترفيه بالسعودية عن بلوغ عدد زائرين الفاعليات الترفيهية العامة والخاصة إلى ما يقرب من 120 مليون زائر مما يدل على نجاحها وتفوقها في تحقيق رؤية المملكة ضمن مستهدفاتها لعام 2030.

وقد صرح تركي آل شيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه بأن هذا النجاح الساحق يرجع لدعم خادم الحرمين الشريفين وتخطيط وتوجيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

هيئة الترفيه والفاعليات الترفيهية العامة والخاصة بالسعودية

تقوم الهيئة الترفيهية العامة بالسعودية ببناء قطاع متكامل مبني على ثلاث محاور رئيسية وهم تعزيز التمويل، وخلق بيئة تشريعية، إلى جانب بناء القدرات البشرية مع تطوير الخبرات.

هذا الفكر المتكامل يعمل على تعزيز آليات العمل بجميع هيئاتها مما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030 مع مستهدفات برنامج جودة الحياة.

قامت الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع هيئات القطاع الخاص بتنظيم عدد من الفاعليات في الكثير من مناطق المملكة العربية السعودية من أجل جذب السياح.

حيث أقيمت عدد من المواسم الترفيهية الفعالة من خلال إقامة الحفلات التي يحييها كبار نجوم الفن والغناء من جميع دول العالم.

انجازات الهيئة العامة للترفيه لتحقيق رؤية المملكة 2030

تساعد هيئة الترفيه أيضاً في تأسيس البنية التحتية لقطاع الترفيه في المملكة، مع إتاحة الفرص الإستثمارية للمستثمرين المحليين والعالميين،

تهدف الهيئة كذلك إلى تحفيز المواهب الشابة وتطويرها خاصةً من الشباب والشابات السعوديين، بالإضافة إلى إثراء التجارب الترفيهية بالتقنيات الحديثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة