نصائح هامة لمعرفة كيفية تحقيق السعادة في مجال العمل

Fahad22 مارس 2023آخر تحديث :
نصائح هامة لمعرفة كيفية تحقيق السعادة في مجال العمل

أوضح كاري كوبر أستاذ علم النفس والصحة من جامعة مانشستر أن هناك 7 نصائح يمكن إتباعها للوصول إلى إحساس السعادة في مجال العمل من أهمها الفعالية.

كما أضاف أن التمارين الرياضية لها ضرورة كبيرة حيث تعتبر مفتاح السعادة بعد يوم شاق من العمل والضغط العصبي للحفاظ على النشاط الذهني والعضلي للجسم.

 نصائح مهمة في العثور على السعادة بعد ساعات العمل الطويلة

وفقاً لما ذكرته “إرم نيوز” أن الإحساس بالمتعة أثناء ساعات العمل يساعد بشكل كبير في إنجاز المهام المرهقة والشاقة لتصبح أكثر سهولة ويسر.

وهناك عدة نصائح يمكن الإستفادة منها في خلق جو من السعادة للعاملين لساعات طويلة من الوقت منها العلاقات مع الآخرين من الزملاء الرؤساء في العمل واستثمارها لتعثر على السعادة.

كما يجب أن تكون فعالاً لما أثبتته الدراسات من أهمية الفاعلية في الحماية من العديد من الأمراض الصحية منها أمراض القلب والسكري والسكتات الدماغية وكذلك الأمراض السرطانية.

رؤية الإيجابيات تساهم في التعرف على الأشياء الجيدة بشكل كبير حيث من الأفضل أن تكون شخصاً إيجابياً للتمتع بأمور حياتك.

كيف يمكنك تحقيق السعادة في أوقات العمل الصعبة

هناك بعض الأمور التي تساعدك في تحقيق السعادة خلال مجالات العمل المتعبة والطويلة منها تعلم المهارات الجديدة مما يحفز خلايا الدماغ العصبية ويحقق الإنجاز والتقدم في مجال عملك.

إلى جانب التركيز في الحاضر الذي يحقق التوازن الصحي بين الحياة الفعلية والحياة المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة