استحواذ شركة جلاكسو سميث كلاين على نسبة 100% من حصتها بمصنع لها في بالسعودية

Fahad28 مارس 2023آخر تحديث :
استحواذ شركة جلاكسو سميث كلاين على نسبة 100% من حصتها بمصنع لها في بالسعودية

قامت شركة الأدوية جلاكسو سميث كلاين بالإعلان عن زيادة حصتها بالمصنع الخاص لها بالسعودية الذي يقع بمدينة جدة بنسبة 100% لتستحوذ عليه بشكل كامل.

ومن المعروف أن جلاكسو سميث كلاين هي شركة أدوية عالمية بيولوجية تقوم على المزج بين التكنولوجيا الحديثة والعلم وكذلك استغلال المواهب الناشئة البناءة للقضاء على الأمراض الصحية المختلفة.

تاريخ شركة جلاكسو سميث كلاين بالسعودية

يعود تاريخ مساهمة شركة جلاكسو سميث كلاين في دعم الصحة العامة في السعودية لأكثر من 65 عاماً من الإنجازات وبذل المجهودات عن طريق المساهمة في مصنعها بالسعودية.

تم إنشاء هذا المصنع في عام 1992 بمنطقة المستودعات الواقعة في جنوب مكة والذي يبلغ مساحته 48000 متر مربع.

حيث يحتوي هذا المصنع على خطوط إنتاج متعددة بدأت في طرح منتجاتها في عام 1997 والتي تشتمل على صناعة الأدوية السائلة والموضعية والأقراص.

بالإضافة إلى إنتاج الأدوية واللقاحات التي يزيد الطلب والإقبال عليها في الآونة الأخيرة بسبب انتشار الفيروسات بكثرة في جميع أنحاء العالم.

امتلاك شركة الأدوية جلاكسو سميث كلاين على نسبة 100% من حصتها بمصنع لها في السعودية

قامت شركة جلاكسو سميث كلاين بتأسيس مصنع لها بالسعوديه منذ عام 1992 ليصل الأمر إلى حيازته له بالكامل بنسبة 100% من حصتها بمصنع الأدوية.

تشيد الشركة بدعم وزارة الاستثمار بالسعودية في إتمام هذا الأمر كما تسعى الشركة بدورها دائماً في بالإرتقاء بجودة الإنتاج وتقديم كل ما هو مفيد وهام لصحة المرضى والمصابين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة