استقالة إيرفي رينارد من المنتخب الوطني السعودي… ويتجه لتدريب فريق السيدات الفرنسي

Fahad29 مارس 2023آخر تحديث :
استقالة إيرفي رينارد من المنتخب الوطني السعودي… ويتجه لتدريب فريق السيدات الفرنسي

أبدى إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي عن رغبته في عدم استكماله المدة المتفق عليها في العقد لفترة تدريبه للمنتخب.

وقد وافق مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم على طلبه ليتم عمل الإجراءات القانونية اللازمة لإنهاء العقد المتفق عليه بين الطرفين.

ليستقيل رينارد من الفريق الأخضر مع كامل الاحترام والتمنيات الطيبة من أعضاء الفريق ورئيس النادي للمدرب إيرفي رينارد في مسيرته الرياضية.

استقالة إيرفي رينارد من تدريب المنتخب الوطني السعودي

تم الإتفاق على ترك إيرفي رينارد للمنتخب السعودي بناءاً على طلبه بالإستقالة بكل هدوء ووافق مجلس إدارة النادي على ذلك.

وقد صرحت صحيفة “ليكيب” عن نوايا رينارد بالعودة إلى فرنسا ليقوم بقيادة فريق السيدات الفرنسي للاستعداد لنهائيات كأس العالم والتي تبدأ بعد 4 شهور من الآن في أستراليا ونيوزيلندا في الفترة من 20 يوليو حتى 20 أغسطس 2023.

ليكون رينارد بدلاً من المدربة الفرنسية كورين ديكون التي تم إقالتها في 9 مارس الحالي بسبب تمرد اللاعبات المهمات للمنتخب الفرنسي للسيدات.

موافقة إتحاد كرة القدم السعودي على إقالة رينارد

ذكر أحد المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه كانت هناك محاولات عدة لإقناع رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي عن الرجوع عن قراره والاستمرار في تدريبه للمنتخب السعودي.

ولكنه أصر على الاستقالة والعودة إلى بلده ليقود الفريق الوطني للسيدات مما دفع الاتحاد السعودي للموافقة وعدم اعتراض طريقه في تحقيق ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة