اللاعب السفاح فيكتور سيموس يوجه رسالة قاسية لمسؤولي النادي الأهلي السعودي

Fahad31 مارس 2023آخر تحديث :
اللاعب السفاح فيكتور سيموس يوجه رسالة قاسية لمسؤولي النادي الأهلي السعودي

ما زال اللاعب فيكتور سيموس يشعر بالتعلق بالنادي الأهلي السعودي رغم مرور عشر سنوات على رحيله من النادي والانتقال إلى نادي ريو دي جانيرو.

فقد سجل حوالي 100 هدف أثناء وجوده بالنادي الأهلي في الفترة ما بين 2010 و2014، كما استطاع قيادة الفريق للحصول على بطولة كأس الملك لمرتين وكذلك مكنه من بلوغ نهائي دوري آسيا لعام 2012.

رسالة قاسية من السفاح لمسؤولي النادي الأهلي السعودي

يحاول لاعبي النادي الأهلي السعودي النهوض بالمستوى الكروي الهابط للفريق بعد ملاحقته بالشكاوي والإنتقادات الكثيرة في الفيفا بسبب العديد من المصائب الكروية التي أحدثها.

لهذا لم يستطع اللاعب السابق للنادي فيكتور سيموس الصمت حول ما يراه من انهيار وهبوط وتحدث بحزن وأسف شديد معبراً عن رأيه.

يصرح السفاح في حديثه أن السبب الحقيقي وراء ذلك التدهور هو تعيين مسؤولين وأشخاص جهلة بكرة القدم وليسوا على خبرة كافية أو تاريخ قوي.

كما ان الخطأ الفادح هو االاستعانة بأشخاص ليس لهم تاريخ أو تجارب سابقة في صناعة الكرة أو اختيار اللاعبين والمدربين الأكفاء.

تدهور النادي الأهلي السعودي في الآونة الأخيرة

يشير نجم نادي الأهلي السابق أنه كل ما يحدث هو أمر طبيعي بسبب عدم دفع رواتب اللاعبين ومستحقاتهم مما يدفعهم للجوء إلى المطالبة بحقوقهم من خلال الفيفا.

ولكنه أبدى إعجابه بمحاولة النادي بالنهوض بمستواه في الفترة الأخيرة وتكوين جهازه الكروي الحالي، حيث يعود أعضاء النادي الأهلي السعودي بقوة محاولاً الوقوف واسترداد مكانته مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة