عادات يابانية تمنحك الصحة وتحميك من هذه الأمراض

Ahmed21 يونيو 2023آخر تحديث :
عادات يابانية تمنحك الصحة وتحميك من هذه الأمراض

تحتوي ثقافة اليابانيين على العديد من العادات التي تساعد على تغيير حياة الإنسان للأفضل، حيث تتناول الكثير من العادات كل نواحي أسلوب الحياة الذي يعزز الصحة البدنية والهدوء العقلي والسعادة يوميا، ولذلك يعرف اليابانيون بأعمارهم الطويلة وندرة إصابتهم بالأمراض المتعلقة بنمط الحياة، ومن ثم نقدم لك أشهر عادتين عند اليابانيين لتعزيز الصحة.

الأعشاب البحرية

تعد الأعشاب البحرية من المكونات الهامة في النظام الغذائي لدى اليابانيين، حيث تحسن النكهة، كما أنها طعام خارق مليء بالمعادن الأساسية، مثل اليود، الذي يعزز عمل الغدة الدرقية، ومعادن أخرى مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم، وتستطيع بسهولة دمج الأعشاب البحرية في النظام الغذائي عبر إضافتها إلى الحساء والسلطات.

كوب شاي أخضر

يعد هذا النوع من الشاي أحد العناصر الأساسية في ثقافة اليابانيين، وذلك لكونه يتمتع بالكثير من المزايا الصحية، ويعمل تناول هذا النوع من الشاي على تقليل مستوى الكوليسترول والحد من الالتهاب ويعزز الوظيفة الإدراكية، وذلك بسبب توافر مادة الكاتيكين به، وهي مضاد للأكسدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة