“واتساب” يعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها من قبل المستخدمين

Ahmed10 أغسطس 2023آخر تحديث :
“واتساب” يعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها من قبل المستخدمين

يحرص القائمون على تطبيق “واتساب” على إطلاق العديد من المزايا التي تسهل على المستخدمين استخدام التطبيق، واستمرارًا لنهج مسؤولو التطبيق، فقد تم إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال رسائل فيديو قصيرة ومباشرة، تمامًا كالرسائل الصوتية التي يرسلها المستخدمين إلى بعضهم البعض عبر الدردشات.

ويجرى العمل حاليًا على تعميم الميزة الجديدة على جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، وذلك وفقاً لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

من جانبه، أوضح تطبيق “واتساب” طريقة عمل الميزة الجديدة على مدونته الرسمية، حيث أوضح أن الرسائل الصوتية في تطبيق التراسل الفوري طبيعة التواصل بين الأشخاص، وذلك لكونها وسيلة تواصل آمنة بين المستخدمين، بجانب كونها سريعة في المشاركة بين المستخدمين.

وأعلن “واتساب”، عن إطلاق الميزة الجديدة والتي تعمل على إرسال الرسائل ولكن تلك المرة عن طريق الفيديو وبطريقة فورية، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل المقاطع وإرسالها إلى المستخدمين الآخرين ومشاركتها في الدردشات بطريقة سهلة وآمنة.

وأشار القائمون على التطبيق، إلى أن المستخدمين لن يحتاجو سوى الضغط على زر الخاص بالرسائل الصوتية مرة واحدة، ليتحول إلى وضع إرسال الفيديو القصير والذي يصل طوله إلى 60 ثانية فقط كحد أقصى لإرسال الرسائل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة