نجم مانشستر سيتي كان يتمنى ساديو ماني في فريقه!

Ahmed6 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Ahmed
اخبار الرياضة
نجم مانشستر سيتي كان يتمنى ساديو ماني في فريقه!

بعد أن أعلن النجم السنغالي، ساديو ماني، المُتوج بلقب الدوري الإنجليزي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا مع ناديه ليفربول، عن رحيله عنه.

أكد يايا توريه، اللاعب الإفريقي وقائد مانشستر سيتي التاريخي، ولاعب منتخب ساحل العاج، أنه تمنى بشدة انضمام ساديو ماني إلى صفوف مانشستر سيتي بعد رحيله عن ليفربول.

وقال توريه، إن ساديو ماني سيكون خياراً رائعاً بالنسبة لكتيبة بيب جوارديولا، وكان سيُضيف شيئاً مهماً للفريق في ظل غياب أجنحة قوية لم يعهدها الفريق منذ زمن.

وكان ساديو ماني، قد خرج من صفوف ليفربول الإنجليزي، قاصداً نادي بايرن ميونخ الألماني، وخاض ماني الموسم الأول مع بايرن ميونخ بتخبطات كبيرة، كانت إحداها هي تلك التي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثية نظيفة في إنجلترا على حساب بايرن ميونخ.

وتسبب الجناح السنغالي ساديو ماني في مشكلة في غرفة ملابس الفريق الألماني، واعتدى بالضرب على زميله الألماني لوري ساني، مما أدى إلى مُعاقبة السنغالي من قِبل إدارة بايرن ميونخ ورغبتها في رحيله في الأيام الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة