راغب علامة يكشف عن الحالة الوحيدة التي ستدفعه للتفكير في الاعتزال

Ahmed10 أغسطس 2023آخر تحديث :
راغب علامة يكشف عن الحالة الوحيدة التي ستدفعه للتفكير في الاعتزال

يعتبر الفنان اللبناني راغب علامة، من نجوم الشباك في الوطن العربي، نظرًا لما يمتلكه من قائمة عريضة من المحبين في مختلف الدول العربية، الأمر الذي جعل راغب محط أنظار الصحافة والإعلام طوال السنوات الماضية.

ولا شك أن نجومية راغب علامة لا تأتي من فراغ، حيث أن النجم اللبناني أكد في تصريحات صحفية، أنه تعب كثيرًا في مشواره الفني، وما زال يعمل بجد حتى الفترة الحالية، حيث أنه يعتبر أن التعب والنجاح شيئان مقترنان ببعضهما فلا يوجد نجاح بدون تعب، ولكنه في نفس الوقت يحرص على الاستمتاع بعمله، وحين يصل إلى المتعة أثناء العمل فلا يشعر بالتعب.

وأشار النجم اللبناني إلى اعتزازه بالنجاحات التي حققها طوال مشواره، واعدًا جماهيره في مختلف الدول العربية بإصدار المزيد من الأعمال خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأنه وصف وجوده على المسرح بالراحة والسعادة التي ينشدها، بجانب أيضًا سعادته أثناء وجوده مع العائلة في المنزل.

وعن إمكانية اعتزاله الغناء أوضح راغب أن ذلك الشيء لا يشغله خلال الفترة الحالية، لكن هناك أمرًا واحدًا قد يدفعه إلى اتخاذ قرار الاعتزال، والقرار يتمثل في عدم قدرته على المواصلة والعطاء حينها سينهي مشواره الفني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة