11 مايو .. موعد حظر تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

Morad27 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار التقنية
11 مايو .. موعد حظر تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

لن تعمل تطبيقات تسجيل المكالمات على الهواتف التي يدعمها نظام التشغيل android، وفقا لما أعلنته جوجل، التي حظرت الكثير من هذه التطبيقات، لعدة أسباب، لعلّ أبرزها المخاوف ذات الصلة من مخالفة الأشخاص القانون بالخطأ عبر استعمال تلك التطبيقات.

تفاصيل حظر تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف أندرويد

أعلنت جوجل أن قرار الحظر سيبدأ في 11 مايو القادم، وبالتالي، فإن التطبيقات المتأثرة ستكون لا فائدة منها بداية من التاريخ المذكور، مع العلم أن بعض التطبيقات وعددها قليل للغاية ستستمر في العمل، بسب إمكانية استمرار مسجلات المكالمات المدمجة.

فلو كان هاتفك جرى تزويده بخيار تسجيل مكالمات مدمج، فإنه هذه البرامج ستستمر في العمل، وبالتالي فإن الأجهزة التي تصنعها جوجل بيكسب وشاومي يمكن أن تستمر في إتاحة خدمة تسجيل المكالمات، ولكن بشرط يتمثل في إخطار المشاركين بما يحدث من تسجيل المكالمة قبل بداية التسجيل.

والسبب في إزالة تطبيقات تسجيل المكالمات، أن شركة جوجل تخشى من الأشكال غير القانونية ذات الصلة باستخدامها، إذ أنّ القوانين التي تتعلق بتلك الممارسة منتشرة بشكل كبير على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة