جوجل تحمي معلومات المستخدمين من الاستغلال

Morad29 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار التقنية
جوجل تحمي معلومات المستخدمين من الاستغلال

رفعت شركة جوجل طبقات الأمان للمستخدمين حتى تحميهم من المخاطر السيبرانية، في ظل تزايد أعمال القرصنة في الأشهر الأخيرة، وفي هذا الصدد قررت أن تمنع نشر صور القُصّر الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.

معلومات لن يحذفها جوجل

ووسّعت جوجل قائمة المحتوى الشخصي المرفوض، كما عملت على تقليل ظهور معلومات هامة للمستخدمين، إذ كانت تمنع ظهور البيانات الشائكة للمستخدمين مثل بطاقات الائتمان الخاصة بهم وأرقام حساباتهم على مستوى البنوك المصرفية.

ووفقا لما جاء في موقع Android Central، فإن جوجل أتاحت التخلص من المعلومات الشخصية في نتائج البحث بشكل هائي ما يقلل فرص استغلالها، إذ أصبح في مقدور المستخدم أن يزيد البريد الإلكتروني ومحل الإقامة ورقم الهاتف.

وساعدت جوجل المستخدمين على إثبات تعرضهم لأي نوع من أنواع التهديدات، كما تحد جوجل من ظهور أي معلومات مالية أو مستندات، ولن يتطلب عدم وجود هذه المعلومات على مواقع التسجيل، إزالتها من محرك البحث “جوجل”، إذ تقوم سياسته على إزالة معلومات الاتصالات وليست المعلومات التي تتيحها المواقع الحكومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة