3 نصائح لتجنب ارتفاع درجة حرارة هاتفك

Morad13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار التقنية
3 نصائح لتجنب ارتفاع درجة حرارة هاتفك

قد تؤدي مواجت الطقس الحارة التي تمر بها دول عربية كثيرة، في حدوث بعض المشكلات، ومن أشهر المشكلات المنتشرة على نطاق واسع، ارتفاع درجة حرارة الهواتف الذكية في فصل الربيع وفصل الصيف، وهو ما يسبب مشكلات خطيرة لهذه الهواتف في بعض الأحيان.

ضرورة الاحتياط

وهنا، تبرز الحاجة إلى الاحتياط حتى نتجنب سخونة الهاتف ونتجاوز أي مشكلة قد يسببها ارتفاع درجة حرارته، وبالتالي، فإننا يمكننا أن نتبع بعض النصائح، مثل الحفاظ على التطبيقات محدثة، لأن التحديث يتضمن إصلاح الأخطاء التي قد تؤدي إلى تسخين الهاتف.

كما يجب ألا تترك هاتفك في أي بيئة ترتفع فيها درجات الحرارة بأكثر من اللازم، وبخاصة أن هذا الأمر يؤثر على كفاءة الهاتم، لأن معظمها مصنوع من مواد بلاستيكية، ومن ثم، فإن من مضاعفات هذه المشكلة انفجار الهاتف، كما يمكننا أيضا أن نغلق التطبيقات التي لا نستخدمها.

التطبيقات غير المستخدمة والتي يجرى تشغيلها في خلفية الهاتف بشكل مستمر، تتسبب في تسخين الهاتف، وتقليل سرعة بشكل كبير، إذ تقوم تلك التطبيقات باستهلاك البطارية بشكل كبيرة، ما يجعل درجة حرارة الهاتف ترتفع بسرعة كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة