بول ميرسون: رونالدو قد يلعب في باريس سان جيرمان

Morad30 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
بول ميرسون: رونالدو قد يلعب في باريس سان جيرمان

قال النجم السابق لآرسنال بول ميرسون، إن باريس سان جيرمان يحتاج إلى إبرام المزيد من الصفقات المميزة، بعدما اقترب رحيل نجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي عنه، في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه قد يتحرك للتعاقد مع أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو.

عودة مخيبة إلى أولد ترافورد

رونالدو عاد إلى أولد ترافورد في مطلع الموسم الحالي، بعد غياب استمرّ لسنوات طويلة، لكنه لم يفُز بأي بطولة وقدم فريقه عروضا سيئة للغاية، جعلته يبتعد عن المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأشار ميرسون، إلى أنّ رونالدو لن يلعب موسما آخرا في اللعب ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، موضحًا أنه يمكنه أن يكون بديلا جيدا لكيليان مبابي على المدى القصير، وطالب إريك تن هاج المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنجليزي بعدم الإبقاء على الدولي البرتغالي بسبب تقدمه في العمر.

وأشار، إلى أن باريس سان جيرمان فقط لا يريد أكثر من شيء واحد، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم، فإنّ التعاقد مع رونالدو يعتبر أفضل شيء يمكن ان تفعله إدارة النادي الباريسي وبخاصة أنه أفضل لاعب في تاريخ البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة