تشافي: الوقت ليس مناسبا للحديث عن التفاوض مع ليفاندوفسكي

Morad13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
Morad
اخبار الرياضة
تشافي: الوقت ليس مناسبا للحديث عن التفاوض مع ليفاندوفسكي

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أنه يتمنى إبرام عدد من الصفقات المميزة في الميركاتو المقبل، حتى يعود برشلونة إلى سابق عهده، حيث يحين موعد سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في شهر يونيو.

برشلونة يحترم روبرت ليفاندوفسكي

المدرب الإسباني، رفض الحديث عن مفاوضات الفريق مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في الصيف القادم، مشددًا على أنه يفهم هذا الأمر جيدا، لكنه لا يرى أن الوقت المناسب للحديث عن ذلك الملف قد حان.

وتابع، أن برشلونة يحترم روبرت ليفاندوفسكي، لأنه لاعب رائع للغاية، لكنه يفكر بشكل أكبر في مباراة برشلونة، ضد إنتراخت فرانكفورت اليوم الخميس، ضمن منافسات دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، إذ انتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل بهدف.

وقال تشافي، إنه يدرب الفريق الأصعب على مستوى العالم، لأن الفوز في الدقائق الأخيرة لن يكون كافيا له، في إشارة إلى مباراة ليفانتي التي حسمها البرسا ضمن منافسات الدوري الإسباني، مشددًا على ان تاريخ برشلونة يتطلب بذل المزيد من الجهد، لأن معياره هو اللعب الجيد وتحقيق الفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة