لأول مرة منذ 2008.. حديقة حيوان أمريكية تشهد ولادة كنغر نادر

Morad1 مايو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
Morad
اخبار منوعة
لأول مرة منذ 2008.. حديقة حيوان أمريكية تشهد ولادة كنغر نادر

في حدث نادر، وُلد كنغر من نوع نادر بحديقة حيوان أمريكية لأول مرة منذ 14 سنة، إذ شهدت الولايات المتحدة الأمريكية الكثير من الأحداث الغريبة في الأشهر الأخيرة، وبخاصة فيما يتعلق بعالم الحيوانات.

حديقة حيوان برونكس

حديقة حيوان برونكس، كانت بطل الحدث، الذي أعلنه مسؤلوها، حيث وُلد صغير كنغر شجري لاول مرة منذ سنة 2008م، حيث ذكر جيم بريهيني، مدير الحديقة، أنّ ما حدث كان مذهلا بحق، لأنه الحدث الأول من نوعه، وبالتالي فإنه يمثل فرصة فريدة للزوار.

ويعتبر هذا الحدث خير مثال على مراقبة أحد أهم التكيفات التطورية المذهلة للطبيعة، إذ يُعرف صغير الكنغر يعرف باسم “جوي” وكان أول ظهور علني له في حديقة حيوان برونكس بنيويورك الأمريكية، وفقا لما ذكره التليقزيون الصيني الرسمي “cgtn”.

بابوا نيو غينيا هي الموطن الأصلي للحيوان المولود بالأمس، كما أنه ينتمي إلى الجرابيات ساكنة الشجر، ويعيش في الغابات المطيرة الجبلية، ووفقا لما جاء في تصنيف الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة، فإنّ حجمه يقل كثيرا عن الكنغر الأحمر الأسترالي الشهير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة