واتساب يخطط لإطلاق أكثر من خاصية جديدة لكل المستحدمين

Morad6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
Morad
اخبار التقنية
واتساب يخطط لإطلاق أكثر من خاصية جديدة لكل المستحدمين

تعمل شركة ميتا Meta التي تملك لتطبيق الرسائل الأشهر في العالم واتساب على أن تطور التطبيق بين المستخدمين، إذ قامت بتقديم ميزات كثيرة في الفترة الأخيرة، بعضها ردود الفعل السريعة على الرسائل، بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بالوصول إلى دردشة واتساب  على أجهزة أخرى بجوار هواتفهم الذكية.

معظم ميزات واتساب متاحة للمستخدمين حول العالم

علاوة على ذلك، فإن هناك ميزات ذات صلة بمشاركة الملفات، ووفقا لما جاء في موقع “جيز مو شينا” التقني، فإن معظم الميزات الجديدة للتطبيق واتساب متاحة لكل مستخدم حول العالم، ولكن في الوقت الحالي يتم اختبار البعض الآخر تجريبيًا.

ويشارك عدد قليل من المستخدمين في هذه الاختبارات، وفقا لما أعلنته ميتا، إذ جرى الإعلان عن أكثر من ميزة جديدة خاصة بالإصدار التجريبي، وبالتالي، فقد أعلنت ميتا الشهر الماضي عن ميزة بدأ تطبيق واتساب في طرحها، إذ بدأ واتساب في طرح خيار جديد للمستخدمين من أجل إخفاء آخر صورة جرى رؤيتها على ملفهم الشخصي.

وذلك جنبا إلى جنب مع الحالة وآخر ظهور لقائمة محددة يحددها المستعمل من أصدقائه، كما يتم العمل على إخفاء الظهور أونلاين ومد فترة حذف الرسالة إلى 60 ساعة بالتطبيق وتعد تلك الميزة رائعة لأغلب المستخدمين تقريبا حيث يود البعض ألا يتم إزعاجهم أثناء التحدث مع شخص ما أو الاختفاء في حالة إذا كان هناك شخص ما يراقبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة