عاجل.. ارتفاعات كبيرة منتظرة في أسعار أجهزة الحواسيب المنزلية والنقالة خلال 2022

Morad17 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار التقنية
عاجل.. ارتفاعات كبيرة منتظرة في أسعار أجهزة الحواسيب المنزلية والنقالة خلال 2022

قد ترتفع أسعار أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في الفترة القادمة، إذ يتسبب التضخم الاقتصادي العالمي في زيادة أسعار السلع والخدمات، بداية من البقالة والسوبر ماركت حتى السيارات، وفي هذا الإطار ترفع شركة إنتل Intel العالمية أسعار المعالجات الخاصة بالحواسيب الشخصية والمكتبية، وهو ما قد يسهم في زيادة أسعار أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

معلومات موقع هاو تو جييك

وذكر موقع “هاو تو جييك” التقني، تسريبات الآونة الأخيرة أن الشركة المذكورة سترفع أسعار منتجاتها في السنة الحالية، مثل المعالجات وبطاقات Wi-Fi ومختلف أجهزة الهاردوير، وأكدت الشركة بشكل رسمي ونهائي أن تلك الشائعات سليمة، وقامت بإبلاغ عمبلائها من شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب عن أن الأسعار ستشهد تغييرات كبيرة في السنة الحالية.

ونتيجة لزيادة تكاليف مكونات تصنيع الكمبيوتر على الشركات المصنعة، سيتسبب هذا الأمر في أن المنتج النهائي، أي الكمبيوتر، سيكون بسعر أعلى، وقد العديد من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب أكثر تكلفة في الموسم المقبل.

ورفعت الشركات الأخرى المصنعة للمعالجات الأسعار، كما أن شركة TSMC ، التي تصنع أشباه الموصلات المصنغة للرقائق لشركات على غرار AMD  وسامسونج وآبل الأسعار بنسبة تبلغ 20٪ في أغسطس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة