بدء قبول خريجي الثانوية في جامعة تبوك

Morad20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار السعودية
بدء قبول خريجي الثانوية في جامعة تبوك

أعلنت جامعة تبوك مواعيد أنها ستقبل للطلاب والطالبات من خريجي وخريجات المرحلة الثانوية للعام الجامعي المقبل للبكالوريوس والدبلوم المتوسط، في إطار مساعي الجامعة نحو إتمام العام الدراسي الجديد.

تفاصيل المواعيد

وذكرت الجامعة أن تقديم طلبات القبول سيبدأ يوم الأربعاء حتى الثلاثاء، وسيجرى الإعلان عن نتائج القبول يوم الثلاثاء، ودعت الجامعة كل الطلاب والطالبات إلى أن يتبعوا الإرشادات التي جرى إعلانها على موقع العمادة فيما يخص القبول والشروط والتعليمات.

كما دعت الجامعة أيضا، إلى التأكد من إدخال البيانات المطلوبة وترتيب الرغبات بشكل دقيق وألا يتردد الطلاب في ان يتواصلوا مع إدارة الكلية من خلال وسائل الاتصال المعلنة، حيث قامت الإدارة بتخصيص فريق متكامل متخصص في الدعم الفني.

الفريق المتخصص سيرد على أي استفسار وسيطلب أي خدمة توضيحية ويحل أي إشكالية تواجههم خلال تقديم طلباتهم، حيث استحدذثت الجامعة تخصصات نوعية ستعمل على أن تحسن مخرجات العملية التعليمية في الجامعة، التي ستتاح للطلاب في مقر الجامعة الرئيس والكليات الجامعية بمختلف الفروع للعام المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة