ظهير النصر يتلقى 3 عروض سعودية بعد تخلي رودي جارسيا عنه

Morad25 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار الرياضة
ظهير النصر يتلقى 3 عروض سعودية بعد تخلي رودي جارسيا عنه

تلقى أحد لاعبي فريق النصر السعودي، أكثر من عرض، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي، وبخاصة أن العالمي أبرم 3 صفقات حتى هذه اللحظة، وهم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا والظهير الإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي لويز جوستافو.

معسكر الفريق في إسبانيا

ويوجد الفريق حاليا في معسكر خارجي بمارابيا في إسبانيا، حيث يلعب 4 مباريات ودية، إذ يستعد العالمي للموسم الجديد، ويطمح أن ينهيه بشكل أفضل، بعدما لم ينجح في تقديم أداء او نتائج جيدة في الموسم المنقضي.

وذكرت صحيفة “الرياضية السعودية” فإن محمد قاسم، للفريق تلقى أكثر  من عرض من أندية الخليج والوحدة والرائد للتعاقد معه بالإعارة حتى نهاية الموسم القادم، وذكرت الصحيفة، قاسم رفض هذه العروض، لأنه يتقاضى من النصر مبلغًا يفوقها.

كما يتبقى في عقده مع النادي عامان، وبخاصة أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني الجديد، طلب بيعه أو إعارته لأنه لا يحتاج إلى خدماته في الفترة القادمة بسبب جيسلان كونان ومنصور الشمري وماجد قشيش في نفس المركز، كما تعاقد الرائد على خدمات عبد الله الشنقيطي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة