ليفربول يطلق تطبيقًا خاصًا لمشجعيه.. وصلاح أكبر المرشحين

Morad27 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار التقنية
ليفربول يطلق تطبيقًا خاصًا لمشجعيه.. وصلاح أكبر المرشحين

أطلق نادي ليفربول تطبيقاً خاصاً به للهواتف النقالة، حيث جرى تخصيصه للبيع بالتجزئة “أونلاين”، والذى يتيح أكثر من عرض والخصومات لفريق “الريدز”، ومن المتوقع أن يكون لقائد منتخب مصر محمد صلاح أكبر نصيب في بيع التيشيرت الذي يخصه.

تفاصيل الواقعة من موقع thisisanfield

ووفقا لما ذكره موقع “thisisanfield”، أطلق الريدز تطبيقا حصريا سيتيح عروضًا غير متاحة غير أونلاين فقط، لتسهيل الأمر على محبي ومشجعي الريدز، ومنذ أن جرى توقيع الشراكة بين ليفربول ونايكي الشهيرة للملابس الرياضية قبل عامين.

وانتعشت سوق المبيعات والأرباح للجهتين، ومن ثم، فإن الخطوة الجديدة تأتى تتويجاً للتعاون المشترك بين الجانبين، إذ كانت عملية الشراء تتم في الماضي عن طريق المتجر نفسه، أو عبر الموقع الرسمي، إلا أنه عبر الموبايل الآن سيصبح الأمر سهلا جدا.

التطبيق جرى إتاحته لمستخدمي android عن طريق موقع شركة آيفون، حيث يتيح التطبيق خاصية حفظ ما يعجبك من منتجات للشراء في وقت لاحق بالإضافة إلى إظهار أقرب متجر رسمي لنادي ليفربول لشراء أي من منتجات الريدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة