حذف ببجي موبايل من جوجل بلاي

Morad30 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهرين
Morad
اخبار التقنية
حذف ببجي موبايل من جوجل بلاي

أُزيلت لعبة باتل رويال الشهيرة، والتي تعرف باسم ببجي موبايل  PUBG، من متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى متجر آبل بالهند، ولم يتضح حتى الآن السر الأساس بخصوص إزالة لعبة الفيديو من منصات تطبيقات الهواتف النقالة، ومع هذا، تشير بعض التقارير ذات الصلة بالموضوع أن سبب الإزالة قد يكون قرارا بحظرها مرة ثانية.

معلومات موقع gizmochina

وفقا لما جاء في موقع “gizmochina”، فإن الشركة التي تطور لعبة ببجي موبايل، كرافتون جيم يونيون على حذف تطبيقها من متجري التطبيقات، موضحةً “سنقوم بتوضيح كيفية جرى إزالة Battlegrounds Mobile India من متجر جوجل بلاي في دولة الهند، وسنقوم بالإفصاح عن الأسباب عندما نحصل على معلومات محددة”.

وأكدت جوجل أنها أزالت لعبة “ببجي موبايل” من متجر جوجل بلاي عند “استلام الطلب”، ولم تذكر حقيقة ذلك الطلب، وما إذا كانت الحكومة الهندية هي التي قامت بطلب هذا الأمر.

وذكرت جوجل أنها بمجرد استلامها للطلب، أبلغت الشركة التي تطور اللعبة ببجي موبايل التي تتأثر بذلك القرار، ثم قامت بحظر الوصول للتطبيق الذي ظل موجودا في جوجل بلاي في الهند لفترة طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة